هل من الجيد اكل البيض يوميا بمقدار حبتان على الفطور في
هل من الجيد أكل البيض يوميا بمقدار حبتان على الفطور في عمري ؟ عمري 22 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي....ان البيض مفيد جدا للجسم لكنه يحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول...لذلك يوصى بأكل البيض 3مرات اسبوعيا لتجنب ارتفاع مستوى الكوليسترول في الجسم واستهلاك 2بيضة على وجبة الفطور هو سلوك غير صحي... 1 2015-11-20 15:37:34
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية