هل ممكن ان ترشدوني الى نظام حمية للتخلص من وزني بدون رياضة علما اني و
هل ممكن ان ترشدوني الى نظام حمية للتخلص من وزني بدون رياضة علما اني 40 سنة و113 كيلو غرام
إجابات الأطباء على السؤال
نظام سهل جداً. قلل الأكل والمشي كل يوم عدة كيلومترات. 0 2009-10-21 03:39:28
طاقم الطبي