هل لحبوب سبروفيتا لزيادة الوزن اضرار؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء يحتوي سيبروهيبتادين و فيتامينات ( أ , د , ب 1 ) . السيبروهيبتادين من مضادات الهيستامين و له و له استخدام لتحفيز الشهية . بشكل عام هي ليست مضرة و لكن لا ننصح بالإستخدام المطول لهذا و خاصة دون استشارة الطبيب فله العديد من الأثار الجانبية مثل ( النعاس و الدوار )، و يجب مراجعة الطبيب لمعرفة سبب النحافة و إجراء الفحوصات الازمة و محاولة معالجة السبب قبل اللجوء للأدوية . 8 2012-06-21 04:58:40
الصيدلانية ايناس القدومي
صيدلاني
تعليقات الزائرين
زائر زائر
استخدمت الحبوب لمده سنه ولها نتيجه اجابيه في زياده الوزن معي هل لازم اوقفها ولا عادي افضل استخدمها الحمدلله ما صار معي اضرار او شي سلبي