هل فيتامين G rd يساعد علي زيادة الوزن بان تكون الزيادة غير ملحوظة او ممكن توصفو لي فيتامين غيرة
إجابات الأطباء على السؤال
ان اخذ الفيتامينات بغرض زياجدة الوزن لا يفيد في حال عدم وجود نقص في هذه الفيتامينات بالجسم . ليس بالضروروة سبب النحف هو نقص فيتامينات . اجريالتحاليل اللازمة باشراف مختص لنفي اي حال مرضية و اعتمد على زيادة كمية الطعام المتناول بكميات تدريجية يساعدك على زيادة الوزن 0 2014-11-23 19:14:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية