هل فعلا ريجيم اسمه الصنف الواحد اذا كان الجواب نعم هل هو مفيد كيف يتم
هل هناك فعلا ريجيم اسمه الصنف الواحد؟ اذا كان الجواب نعم هل هو مفيد؟ كيف يتم تطبيقه وما هو ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح أبدا باتباع مثل هذا الرجيم لتركيزه على نوع واحد من المجموعات الغذائية فهو نظام غذائي غير متوازن وغير صحيح...لذا أنصح باتباع نظام غذائي متوازن ويحتوي على كل المجموعات الغذائية وهي مجموعة النشويات ، الخضار، الفواكه، اللحوم، الألبان، الدهون . هكذا تضمن حصول جسمك على كل احتياجاته وعدم حدوث أي نقص قد يؤدي ضرر بالصحة. لكن عليك أن تكون ذكيا باختيار الكمية الصحيحة التي تناسب احتياجاتك 0 2012-12-17 09:42:19
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية