هل فعلا الليمون او الشاي الاخضر تساعد في حرق الدهونوممكن تفسير علمي لسبب مساعدتها في حرق الدهون وكم سعرة حرارية يقوم باحراقه كوب من الليمون او الشاي الاخضر
إجابات الأطباء على السؤال
الليمون طارد للسموم من الجسم اذا شرب منه قطرات مع كأس ماء ، والشاي الأخضر يساعد على خفض مستوى الكوليسترول الضار بالجسم 0 2017-08-07 10:44:56
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية