ابغى احمل صار لي سنه ولا صار شي وفهموني عن التبويض
هل شرب الكمون لي تخفيف الكرش هل يضر البويض عند وقت التبويض
إجابات الأطباء على السؤال
الكمون ملوش علاقه نهائي بنزول البطن او الدهون من فضلك تابعي مع طبيب اغذيه لعمل نظام مناسب 0 2020-05-13 12:32:30
د. اسلام مجدي
تغذية