هل شرب الشاي تقلل من نسبة الحديد في الجسم وكم هي كمية شرب الشاي حتى لا اخسر كمية من ااحديد
إجابات الأطباء على السؤال
يقتصر تأثير شرب الشاي علي منع إمتصاص الحديد الموجود في الوجبة الغذائية إذا شرب الشاي بعد الطعام مباشرة ، و لكنه لايؤثر علي نسبة الحديد الموجودة بالجسم اساساً ـ و لتقليل ذلك يفضل شرب الشاي بعد تناول الوجبة بساعتين  0 2018-12-26 11:02:45
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء