هل 6 ساعات نوم يوميا كافيا
هل 6 ساعات نوم يوميا كافيا،و هل ستسبب لي بمرض مآ في المستقبل علما أنآ أمارس رياضة kickboxing و عمري 16
إجابات الأطباء على السؤال
في مثل عمرك نحتاج وسطيا ثماني ساعات يوميا على مدار الأسبوع وعادة عندما ينقص النوم يتم تعويضه ثاني يوم أو يتحول إلى تعب . ولاتوجد أمراض عادة سببها نقص النوم 1 2021-05-01 17:17:50
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء