هل رفع الاثقال مع المشي ينفص الوزن ام لا و الثاني هل رفع الاثقال لها ا
هل رفع الاثقال مع المشي ينفص الوزن ام لا وسؤالي الثاني هل رفع الاثقال لها اضرار ام لا ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
المشي مع اتباع نظام غذائي صحي ينقص الوزن اما رفع الاثقال فهو يبني العضلات 2 2015-08-28 11:02:55
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية