كيفية تقوية جهاز المناعة
هل خلطة من الشوفان والسمسم والمكسرات تقوي جهاز المناعة
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الخلطة ليست مخصصة لتقوية المناعة ، بل مخصصة لرفع طاقة الجسم وتعزيز القوة الذهنية لما فيها من دهون وكربوهيدرات صحية ، أما عن تقوية المناعة فهي تشمل الكثير ولكن أبرزها هم : ( فيتامين د / فيتامين سي ( الطبيعي ) / الزنك / أوراق الزيتون / فيتامين أ / زهرة القمح / و مضادات الأكسدة بشكل عام ) . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-21 21:12:52
د. مصطفى الطالب
تغذية