هل حبوب الكيتوفين وحبوب لوراتدين تسبب زيادة في الرغبة للاكل للعلم اني مريض بالربو المزمن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلاااااااااا بك ...ممكن تكتب اسماء الادويه باللغه الانجليزيه لاستطيع مساعدتك :) 0 2015-09-09 18:59:36
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية