هل تنصحوني بتناول بعض من الحبوب التالية التي تودي الى انقاص الوزن او (حبوب اخرى تثقون بها) حبوب التنحيف الامريكية بايوجي ,حبوب ناتشورال ماكس ,حبوب فات لوس الأنجليزية المعروفة بمغناطيس الدهون ,فيا أناناس ثورة انقاص الوزن في العالم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
رأيي الشخصي أني لا أنصح أبدا بتناول أدوية تخفيف الوزن لعدة أسباب وهي - قد يكون لها اثار جابية على صحتك وكثير منها ما زال قيد الدراسة - عند التوقف عن تمناولها سوف تكتسبين الوزن الذي فقدتيه بسرعة - قد يؤثر الدواء على نسبة كتلة العضل والماء في الجسم - قد تؤدي بعض الادوية الى تسبب نقص في بعض الفيتامينات الذائبة في الدهون والماء بدلا من ذلك أنصح باتباع نظام غذائي صحي طول الحياة وتعلم عادات غذائية صحية ألى جانب ممارسة تمارين المشي يوميا 0 2014-01-28 07:23:40
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية