هل تتوافر كريمات معينة تساعد علي حرق الدهون في مناطق معينة كالبطن والخصر... ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الإبتعاد عن هذه الأنواع من الكريمات وإتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة لخسارة الوزن. 1 2016-07-02 08:00:49
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية