هل بذور الكتان تساعد على نزول الوزن (التخسيس ) وهل تناسب مريض خمول الغدة الدرقية وكيف طريقة اخذ بذور الكتان ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بذور الكتان مفيدة للجسم لكنها لاتنحف ولايوجد طعام بحد ذاته ينقص الوزن بدون اتباع نظام غذائي وعمل رياضة بانتظام. يمكن اضافته الى حبوب الافطار ، او الى السلطات ،ويمكن استخدامها في السموثي وايضا في المعجنات 1 2016-01-28 09:53:53
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية