هل ان الشاي الاخضر له مساوئ ان شربناه بعد الاكل مباشرة مع جزيل الشكر
السلام عليكم..... هل أن الشاي الأخضر له مساوئ أن شربناه بعد الأكل مباشرة؟ مع جزيل الشكر..
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الأخضر يعد من المشروبات الصحية والمفيدة ، ولكن يفضل عدم تناوله قبل أو بعد الأكل بساعة لأنه قد يؤثر على امتصاص الكاسيوم والحديد القادم من المصادر النباتية. 1 2012-02-15 09:21:16
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية