هل النقانق مشوية بدون زيت تزيد من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
النقانق بحد ذاتها تحتوي على الكثير من الدهون وفيها سعرات حرارية عالية . فالإكثار منها له دور في زيادة الوزن 0 2016-04-12 04:46:21
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء