هل الفواكه و الحمضيات تساهم في تخفيف الوزن بشكل اسرع
إجابات الأطباء على السؤال
نعم قد تساهم في ذلك اذا تم تخفيف اكل الدهون والسكاكر والابتعاد عن المشروبات الغازية 0 2014-11-19 12:16:18
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل