هل العصاائر الها فائدة فى زيادة الوزن او السوائل مثل المغاازات والسحلب او سوائل اخرى
إجابات الأطباء على السؤال
أكيد تزيد الوزن , اذا كنت تريد زيادة وزنك يمكن ان تحلى العصير الطبيعي بالعسل, و لكن يفضل ان لا تزيد وزنك من خلال الغازيات لانها مضره 1 2013-04-27 15:47:21
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية