هل الطعام المشوى مثل المسلوق بالنسبه للرجيم
هل الطعام المشوى بلا زيوت وبدون استخدام سمن او اى نوع من الدهون مثل المسلوق بالنسبه للتخسيس والسعرات الحراريه وهكذ
إجابات الأطباء على السؤال
ايوة سعرات حرارية قليله 1 2022-05-10 16:45:32
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
ايوة سعرات حرارية قليله