هل الرجيم الصحي مضر للحامل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان المقصود انزال الوزن اثناء الحمل فهذا غير وارد و لكن يتوقع زياده في الوزن بحدود 13 كغم فهذا طبيعي لكن بعض النساء يفرطن في تناول الطعام في فتره الحمل فتكون الزياده كبيره جدا فمن الضروري تنظيم الاكل باستشاره اخصائي التغذيه لتجنب الزياده الكبيره في الوزن و لا انصح باتباع حميه انزال الوزن الا بعد الولاده بسته اشهر 0 2017-02-09 02:23:04
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية