هل الخضروات الخضراء تنقص الحليب من المرضعة❔❓
إجابات الأطباء على السؤال
كلا، بل العكس تماما ، حيث تعتبر هذه الخضراوات مصدر جيد للكالسيوم والحديد وفيتامين أ , ك, و حمض الفوليك,الذي له أهمية خاصة بالنسبة للنساء الحوامل أو المرضعات. كما ان الخضار الورقية الخضراء الداكنة مثل السبانخ تحتوي أيضا على الفيتواستروجين المماثل لهرمون الاستروجين,المهم جدا لصحة أنسجة الثدي وللرضاعة . 1 2016-01-03 10:17:45
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية