هل الجرجير يحتوي على الحديد ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي على كميه جيدة من الحديد ,, يفضل تناوله مع اضافه ليمون لكي يتم الاستفادة من الحديد بكمية اكثر 4 2015-12-22 19:48:08
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية