هل البيض مع اللبن مضر
إجابات الأطباء على السؤال
العديد يشربون مخلوط البيض النيء مع الحليب و هذا غير صحي لانه من الممكن وجود بكتيريا سلامونيلا في البيض فينصح تناول البيض بعد طهيه جيدا 0 2017-02-08 16:15:15
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لا، لكن الكاليسيوم في اللبن يقلل من امتصاص الحديد في البيض. 1 2017-01-31 10:56:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
h h
عندي تكلسات في الصمامات هل اللبن والبيض بيزيد التكلسات