هل الاع تساعد حرق الدهون والشحوم مثل الكمون واليانسون والشمر والبانوج
هل الاعشاب تساعد حرق الدهون والشحوم مثل الكمون واليانسون والشمر والبانوج وغيره ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاعشاب لا تحرق الدهون بالجسم ، الاعشاب مثل الكمون واليانسون وغيرها تساعد في اسراع عملية الايض(حرق الدهون) بشكل بسيط ،ويجب أن تكون مع نظام غذائي صحي ومتوازن، فأخذ هذه الاعشاب مع نظام غني بالسعرات الحرارية والدهون فلن يحدث إي فارق ولن يعطي أي نتيجه 0 2015-10-20 11:25:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية