اكل البطيخ دون التخلص من البذور
هل أكل البطيخ دون التخلص من البذور آمن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا. يتم هضم البذور و الجسم يتخلص منها عن طريق البراز. 1 2022-07-10 11:27:43
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية