عمل الروجيم وانا مرضعة
هل استطيع عمل روجيم وانا ارضع طفلي .. مع العلم ان طفلي عمره ٦ شهور
إجابات الأطباء على السؤال
فقط ابتعدي عن الخبز والسكر في هذه الفترة ، ولا ينصح بالحميات القاسية في هذه الفترة ، ينصح فقط بالتمارين ذات الجهد العالي ، والمحافظة على مصدر ( دهون صحية / بروتين/ كربوهيدرات صحية ) ودمتم سالمين ،، 1 2021-03-18 00:50:00
د. مصطفى الطالب
تغذية