هل استخدام فيتامين بيريدوكسين يسبب زيادة في الوزن عند استخدامه بعد وجب
هل إستخدام فيتامين بيريدوكسين 40 يسبب زيادة في الوزن عند استخدامه بعد وجبة الغداء مثلاً ؟ كيف استخدمه بحيث لايؤثر في زيادة الوزن لدي ؟..
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له تاثير كبير على زيادة الوزن 1 2014-10-21 07:33:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ليس له تاثير كبير على زيادة الوزن