هل استخدام فيتامين بيريدوكسين يسبب زيادة في الوزن عند استخدامه بعد وجب

هل استخدام فيتامين بيريدوكسين يسبب زيادة في الوزن عند استخدامه بعد وجب
icon 19 أكتوبر 2014
icon 4639
هل إستخدام فيتامين بيريدوكسين 40 يسبب زيادة في الوزن عند استخدامه بعد وجبة الغداء مثلاً ؟ كيف استخدمه بحيث لايؤثر في زيادة الوزن لدي ؟..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس له تاثير كبير على زيادة الوزن 1 2014-10-21 07:33:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ليس له تاثير كبير على زيادة الوزن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم هل زيت الزيتون يساعد علي زيادة الوزن وغير مضر .اي هل يمكن اخد 100 غرام يوميا بدون اضرار...

نعم زيت الزيتون مفيد مقارنة بالزيوت الأخرى ولكن لا ينصح بتناول هذه الكمية منه، ينصح بأن يشتمل غذائك على المجموعات الخمسة مع زيادة الكميات بالتدريج من كل مجموعة للحصول على كافة العناصر الغذائية، فلا يجب الإكثار من نوع معين من الغذاء دون الأخر. كما أنصحك بتناول التمر والدبس والعسل والفاكهة المجففة والميلك شيك والمكسرات فهذه الأغذية غنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً