نقص البوتاسيوم كيف يعوض؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم الموز والتمر والتين الجاف والمشمش الجاف احرص عليها بانتظام واذا كان النقص حاد لابد من استشارة الطبيب المختص 2 2016-11-16 09:26:54
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية