انتفاخ بالوجه اعتقد بسبب عسل احتاج رد
نصحوني بعض الاشخاص باخذ عسل يزيد الوزن (وجهي لم يكن نحيف ممتليء) فقط جسمي اخذت العسل لفتره وتوقفت عنه اكثر من شهر لاحظت منطقه الخد منتفخه هل ممكن يكون بسبب عسل التسمين ؟ ممكن يرجع وجهي طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
لو اتبعتي نظام غذائي مناسب مع ممارسة الرياضه حيكون افضل
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية