وجهي نحيف واريد له التسمين كيف ذلك

icon 11 يونيو 2015
icon 2381
وجهي نحيف واريد له التسمين كيف ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

توجد طرق عديده عن طريق تنظيم الاكل ..بكميات من الملح والكربوهيدرات.. والدهون… للتفاصيل تابع واتس اب 1 2015-06-12 20:50:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
توجد طرق عديده عن طريق تنظيم الاكل ..بكميات من الملح والكربوهيدرات.. والدهون… للتفاصيل تابع واتس اب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

كيف اسمن وجهي ؟ انا نحيفه وزني ٥١ تقريبا اريد زياده في الوزن كيف ! كيف احصل ع وجه حيوي...

من الصعب التحكم في المنطقة التي تريد ان تسمن منها.نصائح العامة لزيادة الوزن: *تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية *تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة *تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. بالنسبة لشحوب الوجه حاولي التركيز على تناول الخضار والفواكه والدهون الصحية التي تحتوي عليها الافوكادو، المكسرات وزيت الزيتون. للحصول على وجه حيوي يجب تناول طعام صحي ومتوازن مع التركيز على الخضار والفاكهة

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

كيف اخسرالوزن دون ان ينحف وجهي فوزني 82 وطولي 152 فجسمي اكبر من وجهي

الوجه جزء من الجسم، ويتوزع الشحم فيه بناء على قرار الجينات والوراثة، وإذا خس وزنك، فالأغلب أن توزيع الدهون سيتغير، ونحافة الوجه لا تضر بالصحة مثل السمنة. كما يمكن علاج نحافة الوجه تجميلياً.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

عمري 30 ووزني 45 وطولي 152واتمنى لو اسمن ويسمن وجهي ويدي لكن اريد منكم نصائح وحبوب للتسمين وشكرآ

من الصعب التحكم في المنطقة التي تريد ان تسمن منها.نصائح العامة لزيادة الوزن: *تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية *تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة *تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. إضافة زيت الزيتون للسلطات والطعام يزيد من السعرات الحرارية . يفضل عدم استخدام الأدوية والاكتفاء بالنظام الغذائي.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

اريد ان اسمن فجسمي مره نحيف اريد حبوب تزيد الوزن وشكرا

لا أنصح أبداً بتناول حبوب لزيادة الوزن ولكن يمكنك تحسين نظامك الغذائي بتناول عدة وجبات موزعة على اليوم ويمكنك ايضا فصح مستوى الحديد في جسمك واخذ حبوب الحديد اذا كان لديك نقص فيه لان نقص الحديد قد يؤدي الى فقدان الشهية. احرصي كذلك على تناول المكسرات وتناول الخضراوات والفواكه باستمرار خلال الوجبات الرئيسية.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

اريد ان اسمن ؟ايضا وجهي يعاني من النحافة؟

1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل تناول الحلبة لتسمين الخدود يؤثر على سمنه باقي الجسم فأنا ممتلئة ولا اريد ان يزيد وزني اريد فقط خدودي

بداية أود التوضيح أنه لا يوجد ما يؤكد أن تناول الحلبة يؤثر في زيادة الوزن في منطقة معينة فقط في الجسم مثل الخدود دون تأثير على باقي أجزاء الجسم، وبشكل عام إذا تناولت الحلبة بكميات كبيرة دون ممارسة الرياضة أو التحكم في النظام الغذائي، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة الوزن في جميع أجزاء الجسم.

 

يجدر الذكر أنه من المهم ممارسة النشاط البدني وتحسين نظامك الغذائي بشكل عام لتحقيق الوزن المثالي وتحسين صحة وجمال الجسم بشكل عام، بما في ذلك الخدود، كما يمكن استشارة أخصائي تغذية لإعداد خطة غذائية صحية ومتوازنة تلبي احتياجات جسمك وتساعد على تحقيق الأهداف التي ترغب بها.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه