عندي طفله رضيعه بتكمل سنه بعد اسبوع وزنها قليل 8 ايش افضل حليب يسمن
نحيفه ما تاكل كيثر ماتشرب كثير
إجابات الأطباء على السؤال
مسحوق حليب الأطفال العادي إن كان مصدره بقري غالبا ما يسبب زيادة الوزن ، ولكن وجب التنبيه أن لا يتم جدولة وجبات الطفل ، علينا اطعام الطفل عند الجوع فقط لأن الجدولة قد تؤدي عملا عكسيا . ودمتم سالمين ،، 1 2021-02-12 15:56:16
د. مصطفى الطالب
تغذية