نا هي الاكلات التي تزيد الوزن اريد زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...هذه اكثر الاصناف التي تزيد من الوزن بشكل ملحوظ : * الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها. 1 2015-10-12 19:42:15
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية