سمنة مفرطة والم في القسم الايمن من البطن
من سمنة مفرطة لامشاكل في غدة الكظر او المبايض عند ممارسة الرياضة لساعة يوميا يكون وزني 86 وبعدها يصبح 81 هل ممكن ان اخسر 5 كيلو في ساعة ولو كانت هذه الخسارة هي سوائل محتبسة في جسمي فهل يمكن ان تكون بهذه الكمية وان تحتبس خلال يوم واحد واشعر غالبا بانزعاج في الربع العلوي الايمن من البطن . شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون الميزان غير دقيق قد يكون الالم غير مرتبط بالوزن فيجب عمل فحوصات اكثر .
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية