ريجيم لزيادة الوزن و التخلص من الاستفراغ المتعمد
الكثير من الريجيمات التي جعلني اخسر حوالي ٧ كغ من وزني مع اني وزني من قبل ما انحف صحي اريد نظام غذائي لزيادة الوزن و الحفاظ عليه . انا اعاني. من الاستفراغ الدائم بسبب عدم التقبل
إجابات الأطباء على السؤال
شيء رائع أن تهتم بوزنك وان تحرص علي أن تكون بوزن صحي ومثالي ولكن اذا كان جسد صحي هو الهدف فعلينا أن نتحري الطريقه التي نفقد بها الوزن فيجب أن يكون نزول الوزن بشكل صحي ومتوازن حتي لاندخل الجسم في متاعب صحية نحن في غني عنها، في حالتك لابد من الوقوف علي سبب الاستفراغ الدائم هل هي مشكله عضوية ام نفسيه قبل البدء في أي نظام غذائي . انصحك استشارة الأسرة الخاص بك للتوجيه فيما يختص بسبب الاستفراغ الدائم وعندها يمكن استشارة اختصاصي التغذية لعمل نظام صحي خاص بك لتصل للوزن المناسب لك، دمت بصحة 0 2023-08-18 21:10:12
د. سارة محمد عبد النبي حافظ
طب عام