اعاني مند صغري ارجو مساعدتي
عمري 22عام مند صغري جسمي تعود على مأكولات مالحة فقط التي لا تحتوي على السكر مثل : فواكة مشروبات طبيعية و تمر و العسل....) غير ذلك من أغدية التي تحتوي على سكريات طبيعية احاول أن أتناول قليل لكن جسمي لا يتحمل غير مأكولات مالحة فقط وزني ضعيف جدا لا أعرف ماذا أقوم به عجزت
إجابات الأطباء على السؤال
اولا لا افهم قصدك من معني عدم تحمل الاكلات التي بها سكر ارجو التوضيح
ثانيا بالنسبه لزياده الوزن يمكن زيادته عن طريق تناول وجبه كل ساعتين والاهتمام ايضا بتناول البروتين والدهون الصحيه مثل اللوز والافوكادو والسوداني وزبده الفول السوداني والحلاوه الطحينيهيجب ممارسه الرياضه باستمرار وتناول مثلا مكسرات وكوب لبن بعد التمرين الاهتمام بشرب الماء
د. هدي فايد
تغذية