ممكن اسم دواء يقلل او يسد الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باتباع الاكل الصحي والرياضة لإنقاص الوزن ..ودواء يصرف من قبل الطبيب المعالج عند ضرورة فقط بعد اجراء عدة فحوصات 0 2016-05-04 04:26:23
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية