اريد علاج يقلل من الشهية موجود في السعودية لتخفيض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول اي دواء دون وصفة طبيب لان له اثار جانبية و قد يسبب ارتفتع الضغطو حالات اكتئاب. تناول ملعقتي طعام شوفان مطحون يوميا له اثر بسد الشهية. يمكنك اضافتهما لكوب حليب خالي الدسم او على الشوربات او السلطة او تناولهما مباشرة. اعتمد في غذائك على السلطات و الدجاج بدون جلد و قليل الدسم ( صدر الدجاج) 2 2014-09-28 06:51:19
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية