سؤال متعلقة بالتمارين الرياضة
هل يمكن ممارسة تمارين زيادة الطول من المنزل دون متابعة دكتور متخصص. ام هذا يشكل خطرا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ولكن بالطبع ليس التمارين القاسية ، بإمكانك إعداد قائمة للتمارين المنزلية بالبحث عن ( تمارين الاستطالة ) و ( تمارين التمدد ) ، وممارستها مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع ( يوم راحة ويوم للتمرين ) . ودمتم سالمين ،، 0 2021-03-28 10:35:11
د. مصطفى الطالب
تغذية