مصاب بالسكري نوع استعمل mixtard صباحا u و uمساء احترم النظام الغذائي ل
مصاب بالسكري نوع1،أستعمل mixtard30،صباحا 30u و 16uمساء،أحترم النظام الغذائي،لكن نسبة السكر ترتفع دائما بعد ساعتين من الحقنتين صباحا ومساء،وتنخفظ بعد6ساعات من الغذاء،أين الخلل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ترتيب الوجبات لخمس وجبات صغيرة لا تترك نفسك بلا طعام او غذاء فترات طويلة مريض السكري يجب ان يشرب كميات كافية من الماء وان يأكل كل ساعتين غذاء خفيف . 0 2018-01-24 04:48:09
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية