افضل علاج لزياده شهيه وبدون اضرار
ما هو أفضل علاج لزيادة شهية وبدون أضرار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
من الأفضل تناول وجبات صغيرة ومتكررة، واختيار أطعمة غنية بالسعرات الحرارية. يمكن أيضاً إضافة المكسرات والأفوكادو وزيت الزيتون إلى نظامك الغذائي لزيادة السعرات الحرارية. 0 2025-04-19 08:59:10
د. احمد مسلماني
طب عام