انا وزن ١١٠ انا ١٧ شو الحال مساعدة
مرحبا أنا وزن ١١٠ أنا عمري ١٧ شو الحال أرجو مساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
افضل علاج امن هو الحمية الغذائية التي تعطيك سعرات تنتسب احتياجات وزنك والرياضة على ان تكون لمدة لا تقل عن ٤٥ دقيقة مثل المشي، ويجب استشارة اخصائي تغذية لتحديد وزنك المثالي واعطائك الارشادات ونظام غذائي صحي وسليم يتناسب مع حالتك الصحية واحتياجاتك 1 2015-10-08 11:00:17
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية