مخاطرشفط دهون البطن والظهر
إجابات الأطباء على السؤال
شفط الدهون تجرى لغاية تجميلية فقط وليس لإنقاص الوزن . الخطر إن تم سحب كميات كبيرة في نفس الجلسة قد يحدث هبوط ضغط وصدمة 0 2016-03-28 16:14:08
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء