ما هي الحمية المناسبة لشخص يزن كلغ و طوله مع العلم انه ليس لديه اي امر
السلام عليكم، ما هي الحمية المناسبة لشخص يزن 91 كلغ و طوله 155 مع العلم انه ليس لديه اي امراض من غير السمنة طبعا. شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيادة عدد حصص الطعام الى ٥ او ٦ حصص في اليوم مع تقليل كمية الحصة الواحدة والاكثار من الخضراوت والسلطات وزيادة البروتين وتقليل الكاربوهيدارت مع ممارسة الرياضة 1 2017-09-19 12:25:37
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام