االنمو وزيادة الطول
السلام عليكم ما هي التحاليل الزمه لمعرفة سبب توقف طولي وكيف ازيده ..انا ذكر طولي ١٧٤ ولا يوجد اي زياده منذ سنتين او اكثر ووزني ٦٠ عمري ١٩ لا اعاني من اي امراض
إجابات الأطباء على السؤال
قياس هرمون النمو باخذ اكثر من قراءة لان نقص هرمون النمو يؤثر علي طول القامة 0 2021-12-22 12:58:45
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية