ما هي الاضرار الجانبة للمكمل الغذائي l carntine علما اني استخدمه لبناء
السلام عليكم. .. ما هي الاضرار الجانبة للمكمل الغذائي ( l carntine) ،علما اني استخدمه لبناء الاجسام
إجابات الأطباء على السؤال
سأترك الجواب لإحدى الزميلات تجيبك بالتفصيل . ولكن فقط أعلق على حالتك !! لقد أخطأت منذ أن دخلت مفهوم (بناء الإجسام) خالفت الفطرة الطبيعية وأكلت أكثر من الطبيعي ونمت عضلاتك أكثر من الطبيعي . وسوف تتناول أدوية كثيرة ومكملات غذائية كلها ضارة مع الزمن على الكبد والكلية والإنجاب . هذا الشكل الجسدي الضخم الذي تحلم به وتسعى له هو إنجاز وهمي ضار 0 2016-04-12 04:52:15
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء