ما هي افضل اللحوم و الاسماك و الخضار و الفواكه و الاع التي تحتوي علي ن
1- ما هي افضل اللحوم و الاسماك و الخضار و الفواكه و الاعشاب التي تحتوي علي نسبة قليلة جدا من الدهون و الكولسترول ؟ 2- هل قلاية الزيت بمعلقة زيت واحدة فيها اي ضرر ام انها تماثل اضرار المكيرويف ؟ 3- هل غلايات المياة الستانلس فيها خطورة ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أقل أنواع اللحوم احتواء على الدهون السمك ويليها الدجاج ثم اللحوم الحمراء التي تعد الأغنى بالدهون، ينصح بتناول 2-3 مرات في الاسبوع سمك. الخضار والفواكه لا تحتوي على دهون ، ينصح بتناول زيت الزيتون والمكسرات النية التي لها دور في تخفيض دهنيات الدم، لا يوجد ضرر من ملعقة زيت واحدة وغلايات الماء ليس لها أي ضرر، وبالنسبة للمايكرويف لم يثبت بعد أي ضرر يتسبب به 0 2014-02-12 10:35:18
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية