ما هى الاطعمة القلوية لجسم الانسان
ما هى الاطعمة القلوية المفيدة لجسم الانسان ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقريبا غالبية الخضار والفواكة تترك اثرا قلويا بالجسم..خصوصا الخضراوات ذات اللون الاخضر والاحمر.. وايضا البقوليات والاطعمة الغنية بالكالسيوم كمنتجات الالبان.. والاهم من هذا كله الالتزام بشرب الماء باستمرار.. 1 2013-10-29 14:39:06
طاقم الطبي