ما هو اوميجا وطريقه استعماله و علاقته بالتخسيس وبناء العضلات
ما هو اوميجا 369 وطريقه استعماله و علاقته بالتخسيس وبناء العضلات
إجابات الأطباء على السؤال
هي مجموعة اوميغا 3، اوميغا 6، واوميغا 9 وهو مرتبط بسلامة الجهاز العصبي و يستخدم بتناول حبة يوميا او الحصول عليه من مصادره الطبيعية مثل الاسماك والمأكولات البحرية 1 2015-09-19 16:11:00
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية