ما هو الوزن المناسب لطول سنتيمتر وعمر عاما
ما هو الوزن المناسب لطول 160سنتيمتر وعمر 14 عاما
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي بناءا على مؤشرات النمو الخاصة بعمرك هو 50 كغم 0 2018-07-05 10:00:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
55كغم 0 2018-07-02 16:30:22
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
55كغم